عامل اقليم اشتوكة ايت باها يستقبل الجالية المغربية المقيمة بالخارج

عامل اقليم اشتوكة ايت باها يستقبل الجالية المغربية المقيمة بالخارج

اشتوكة بريس

نظم صباح اليوم الخميس 10 غشت 2017 لقاء تواصلي لفائدة أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج المنحدرين من اﻻقليم ، تحت شعار ( استثمارات مغاربة العالم الفرص والتحديات ) ودلك احتفاء باليوم الوطني للمهاجر .

وشكل هدا اللقاء، الدي ترأسه السيد عامل اﻻقليم جمال خلوق ورئس المجلس اﻻقليمي ورؤساء المصالح الأمنية ورجال السلطة وعدد من أفراد الجالية المقيمة بالخارج ، مناسبة للتدكير بأهمية هدا الموعد ، باعتباره جسر للتواصل بين أفراد المنحدرين من هدا اﻻقليم وبين المسؤولين بمختلف المصالح.

وشكل هدا اللقاء مناسبة لعامل اقليم اشتوكة ايت باها، ليرحب فيه بالجالية بصفة خاصة والمغربية بصفة عامة المقيمة بالخارج ، مؤكدا الرعاية السامية التي يحيط بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس الجالية المغربية ، وكدا دور هده اﻻخيرة في تنمية البﻻد .

وفي هذا اﻻطار أكد السيد جمال خلوق للجالية المغربية المنحدر من إقليم دعم الإدارة التي تبقى رهن اشارتهم بهدف تسهيل جميع المساطير اﻻدارية ومساعدتهم على اجتياز جميع العراقيل ، ودكر السيد العامل في السياق داته بان اﻻقليم يعرف إنجاز العديد من المشاريع التنموية الهامة موضحاً ان هده المشاريع موضحا ان هده المشاريع تروم تحسين شروط عيش الساكنة بالعالم الحضري والقروي وتعزيز البنيات التحتية .

وبهذه المناسبة طرح أفراد من الجالية المغربية المقيمة بالخارج خﻻل هدا اللقاء بعضا من حاجياتهم واستعراضوا مجموعة من المشاكل التي يواجهونها على جميع المستويات ، مؤكدين ارتباطهم بالوطن اﻻم والتشبث بثوابته ومقدساته .

وفي ختام هدا اللقاء وعد عامل اقليم اشتوكة ايت باها أفراد الجالية المقيمة بالمهجر بأنه سيكرس كل مجهود اته التي ستشكل احدى اﻻليات اﻻساسية من أجل التعاطي مع قضايا الجالية المغربية المقيمة بالخارج. كما تم رفع اكف الضراعة لله عزوجل كي يحفظ امير المؤمنين، ويقر عينه بولي عهد المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير المولى الحسن وان يشد عضده بصنوه السعيد اﻻمير الجليل موﻻي رشيد و كافة أفراد اﻻسرة الملكية الشريفة .

2017-08-10 2017-08-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

من شروط قبول التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

reda