الأمن يفشل خطة سيدة حاولت الزج بشابين في السجن بتهمة اختطاف قاصر – جريدة اشتوكة ابريس

الأمن يفشل خطة سيدة حاولت الزج بشابين في السجن بتهمة اختطاف قاصر

وجدت سيدة من مدينة القنيطرة نفسها خلف القضبان بعدما ألقت عليها عناصر الأمن القبض بتهمة الوشاية الكاذبة ومحاولة الإضرار بالغير ، لينقلب السحر على الساحر كما يقول المثل العربي.

تفاصيل الواقعة تعود كما أوردتها يومية الصباح إلى الى يوم الخميس الماضي عندما وضعت السيدة شكاية تتهم فيها شابين باختطاف ابنتها القاصر، لتشرع الشرطة في تحرياتها المعمقة، حيث تم تحديد موقع المختطفة المزعومة.

وتضيف اليومية أن رجال الأمن وجدوا الفتاة في بيت إحدى صديقاتها حيث اعترفت لهم أنها غير مختطفة وأن أمها هي من حاكت السيناريو للانتقام من شابين على خلاف معهما ليتم اعتقال الجانية وإحالتها على النيابة العامة. 

2017-01-07

عذراً التعليقات مغلقة

عذراً التعليقات مغلقة