ابن كيران يضع شرطا للإستئناف مشاورات تشكيل الحكومة

wait... مشاهدة
2017 01 11
2017 01 12
اشتوكة بريس

وضع عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة المعين، شرطا واحدا للإستئناف مشاورات تشكيل الحكومة مع عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، وامحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية.

ويبدوا أن عبد الإله ابن كيران، اشترط أن يتراجع حزب التجمع الوطني للأحرار والحركة الشعبية عن موقفهما المعبر عنه في البلاغ الأخير رفقة حزب الاتحاد الاشتراكي وحزب الاتحاد الدستوري، والقاضي بتوسيع مشاورات تشكيل الحكومة. وفي هذا الصدد قال ابن كيران، في فيديو بثه قناة حزب “المصباح” على اليوتوب، لحظة تتويجه بجائزة رجل السنة التي تقدمها إذاعة “أصوات”، “أنا وقفت المشاورات بأسباب ويلا هاديك الأسباب يعني زالت أنا ما عندي مانع، إذا لم تزل إنتهى الموضوع”. يذكر أن عزيز أخنوش كان قال أمس الثلاثاء، في لقاء جهوي لحزب “الحمامة” بفاس معلقا على بلاغ رئيس الحكومة الذي أعلن فيه نهاية المشاورات مع حزب التجمع الوطني للأحرار والحركة الشعبية، “انتهى الكلام يعني عطانا كارط غووج يعني مانقدروش ندخل للميدان باش نعاودو نتكلمو في هاد الشي”.

اقرأ أيضا...
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

من شروط قبول التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.