سيدي بيبي: الثانوية الإعدادية عبد الله الشفشاوني تختتم دوري التسامح لكرة القدم المصغرة بحفل فني - اشتوكة بريس

سيدي بيبي: الثانوية الإعدادية عبد الله الشفشاوني تختتم دوري التسامح لكرة القدم المصغرة بحفل فني

اشتوكة بريس - عزيز عميق

في إطار أنشطتها الرياضية و الانفتاح على المحيط نظمت اليوم الأربعاء 17 ماي 2017 الجمعية الرياضية بالثانوية الإعدادية عبد الله الشفشاوني نهائي دوري التسامح لكرة القدم المصغرة في نسخته الثالثة عشر والذي اختارت له شعار” من أجل تكريس قيم الروح الرياضية والتسامح في نفوس التلاميذ”.

الحفل الذي انطلق على الساعة الثالثة بعد الزوال عرف تنظيم نهائي في كرة القدم بين الفرق المتأهلة عن كل مستوى، وتجدر الإشارة إلى أن جميع الأقسام المنتمية إلى المستويات الثلاث قد شاركت في هذا الدوري.

النهائيات عرفت أيضا تنظيم مبارة بين إناث المؤسسة وإناث الثانوية التأهيلية سيدي الحاج الحبيب، آل فيها الفوز إلى ممثلات مؤسسة عبد الله الشفشاوني.

كما عرف الحفل أيضا تنظيم فقرات من فن الفولكونطاك والتيكواندو والكراطي، حيت تفنن مجموعة من الأطفال في تقديم حركات رياضية جمعت بين الرشاقة والخفة وأعطت صورة جميلة تمجد لهذه الأنواع من الفنون القتالية، كما تم على هامش هذا الحفل تنظيم فقرات فنية من تنشيط تلاميذ المؤسسة .

وفي نهاية هذا الملتقى الرياضي، تم توزيع الشواهد على المشاركين وكدا الجوائز على الفرق الفائزة، مسدلين الستار عن هذه الدورة الـــــ13 من هذا الدوري، ضاربين الموعد في السنة القادمة إن شاء.

2017-05-17 2017-05-17
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

من شروط قبول التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Amik Aziz