بالصورة : فستان الراقصة المصرية دينا يتخطى الخطوط الحمراء

خطفت الراقصة المصرية دينا الأضواء من الفنانة المصرية غادة عبدالرازق بعد الفيديو الفاضح الذي نشر للأخيرة مساء أمس، وذلك بعد ظهور دينا ببدلة رقص شبه عارية تخطت من خلالها كافة الخطوط الحمراء للإثارة.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصور بشكل واسع، وسط حالة من الغضب الشديد من بدلة الرقص التي ارتدتها دينا، وتساءل البعض الآخر عن سر ارتدائها لهذه البدلة المبتذلة وهي ترقص في حفل داخل شاطئ “لافام” الخاص بالسيدات على الساحل الشمالي.

واستفزت البدلة مشاعر إحدى ناشطات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علقت: “الستات اللواتي يحببن مشاهدة امرأة عارية بهذا الشكل هن غير طبيعيات أبدًا”.

وتفاعل العديد من وراد مواقع التواصل مع كلام الناشطة، وعلَّق ناشط قائلاً: “الله.. ولما هن سيدات لماذا أتين بسيدة عارية لمشاهدتها ؟”.

وأضاف آخر: “شيء غاية في قلة الأدب الله يرحمنا برحمته الناس مطحونة وهؤلاء لا يهتمون”.

وحضر الحفل العديد من سيدات المجتمع تحت إشراف كامليا السعدني، وتنظيم سيد فتوح كما وجدت بعض الحراسات النسائية على المسرح للتأمين.

المضحك في الأمر أن دينا وبعد فضيحة الشريط الإباحي أدت مناسك الحج ، أي أنها تدعى ” الحاجة دينا ” ..


آخر المستجدات
تعليقات
تعليق 1
  1. ريان يقول

    السلام اعليكم ورحمةالله عليكم .ومادا ننتظر .ان تمطر علينا السماء بحجرة من سجيل.من الدي يسجع الفساد حتى اصبحت الان كلمة موضة العصر هي الحجة .واسميها مرض العصر .اليوم لكم الحجة .وأمام الله . ماهي حجتكم يامن ينفقون الملايير على الفساد .

التعليقات مغلقة.