تزنيت...ملتقى أدوز للناشئة في نسخته الثالثة

تزنيت…ملتقى أدوز للناشئة في نسخته الثالثة

آخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 11:49 صباحًا
مراسلة

تحت شعار “الإهتمام بالناشئة في الوسط القروي، مدخل للعدالة المجالية”، تنظم جمعية أدوز للتنمية والتعاون بشراكة مع المجلس الجماعي لأنزي ملتقى أدوز للناشئة في دورته الثالثة خلال الفترة الممتدة مابين 20 إلى 22 غشت 2017، بمقر الجمعية.

وسيعرف الملتقى برنامجا حافلا ومتنوعا بين المجالات الترفيهية والتعليمية والفنية والثقافية والتربوية والرياضية. حيث سيخصص اليوم الأول للورشات التي تتعدد بين ورشة الرسم، وورشة ألعاب التراث المحلي، ورشة الجداريا، ورشة التنشيط الإعلامي، ورشة السينما والمسرح، ورشة تجويد القرآن. وللرياضة حظ كذلك في البرنامج، حيث سيبرمج دوري الشهيد أحمد بن ابراهيم يعقوبي لكرة القدم، تخليدا لذكراه كشاب أدوزي فقد حياته في عز شبابه رحمة الله عليه، وبالموازاة مع ذلك سيخصص حيزا لنساء تعاونيات تلات الخير من خلال معرض لمنتوجات التواونية وآخر لعرض الملابس التقليدية.

في حين سيخصص اليوم الثاني لزيارة زاوية سيدي عبد الله الأدوزي بالعوينة ليتمكن الناشئة الأدوزيون في التعرف على ثراتهم وتعزيز معرفهم وتقوية جذورهم، بالإضافة إلى رحلة ترفيهية إلى مسبح أكلو.

وسيخصص اليوم الأخير من الملتقى بمسابقة للجري السريع التي تشمل جميع الفئات العمرية بمن فيهم الأطفال والشباب والكهول.. تليها المقابلة النهائية لدوري الشهيد أحمد بن ابراهيم يعقوبي، كما سيختتم فعاليات هذا الملتقة بحفل ختامي يتضمن برنامجا متنوعا بين العروض المتعلقة بالعدالة المجالية وعرض ما اكتسبه الأطفال طيلة أيام الملتقى من مهارات ثقافية وثراتية وفنية … بالإضافة إلى توزيع الميداليات والشواهد التقديرية على الفائزين والمشاركين.

2017-08-11

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عذراً التعليقات مغلقة

reda
>