العشق الممنوع يتسبب في وفاة قاصر واعتقال خليلها

اعتقلت المصالح الأمنية السبت الماضي شخص بعد اتهامه بالقتل العمد و التدليس و التغرير بقاصر، وذلك بعد أن لقيت مصرعها في خلوة بينهما بمنجم مهجور ببلدية سيدي بوعثمان إقيلم الرحامنة  حسب ما أوردت جريدة “أخبار اليوم”.

وأضافت الجريدة أن والد الفتاة قد حمل مسؤولية وفاتها للشاب الذي كان برفقتها وأكد أنه قد سبق و طالبه بالإبتعاد عن ابنته البالغة من العمر 16 سنة.

وتعود تفاصيل الواقعة عصر يوم الأربعاء المنصرم حين ضرب المتهم موعدا مع الضحية، أمام الثانوية التي تتابع بها دراستها، قبل أن يختليا ببعضهما لأكثر من ساعة بأحد الكهوف بمنجم مهجور، معندما أنهيا جلستهم الرومانسية،  وبينما كانا يهمان بالمغادرة هوت العشيقة في بئر بالمنجم نفسه، ليغادر رفيقها المكان باتجاه مركز سيدي بوعثمان طالبا من صديقيه مساعدته في انتشال عشيقته القاصر، لينتقل الصديقين برفقته إلى المنجم محملين بمعدات تساعدهم في انتشال الضحية من قعر البئر،إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل.

فما كان منهم إلا أن إتصل الصديقين بمركز الدرك الملكي، والسلطة المحلية والوقاية المدنية قصد انتشال التلميذة وهي جثة هامدة، ليتم نقلها نحو مستودع الأموات بمراكش لإخضاعها للتشريح الطبي لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة،فيما تم نقل صديقها إلى قسم المستعجلات بمستشفى الرازي بمراكش، قبل ان تقدم له هناك الإسعافات الأولية ويعاد إلى مركز الدرك المذكور، حيث تم وضعه تحت الحراسة النظرية، قبل ان يتم تقديمه أمام النيابة العامة.

هذا وستتم متابعة المتهم في حالة اعتقال بعد أن تابعته النيابة العامة بتهمة القتل العمد و التدليس و التغرير بقاصر ليتم ايداعه سجن لوداية في إنتظار مثوله أمامها مجددا، في إطار جلسة الإستنطاق التفصيلي.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.