أكادير: تمارس الجنس مع سائقي الشاحنات وتبتزهم بفيديوهاتهم الساخنة

سقط العديد من سائقي شاحنات الوزن الثقيل ضحايا فتاة تقوم بتسجيل الفيديوهات التي تجمعهم معها على «اللايف» عبر الواتساب تحت عنوان «فرسان الطريق»، لتقوم بعد ذلك بمطالبتهم بمبالغ تتراوح بين مليون و3 ملايين سنتيم، مقابل عدم نشر«الفضيحة».

ويؤكد مصدر تابع لإحدى الجمعيات المهنية الخاصة بالوزن الثقيل أن أربعة سائقين رفضوا الابتزاز، فقامت بترويج فيديوهاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، بينما آخرون خضعوا لابتزازها وأرسلوا إليها ملايين السنتيمات، اشتروا صمتها ولاذوا بدورهم بالصمت رافضين جملة وتفصيلا أن يقوموا بالتبليغ عنها.

رئيس هذه الجمعية المهنية أضاف أن مجموعة من السائقين لم يذعنوا بعد إلى شروطها المادية القاسية، لكنهم خائفون من أن يأتي الدور عليهم فتقوم بنشر دردشاتهم معها والعبارات والحركات الجنسية التي تبادلوها معها على المباشر بالصوت والصورة داخل مقصورة القيادة، وقد زاد رعبهم بعدما عمدت الفتاة إلى نشر فيديو سائق تجرد من ثيابه ليقوم بالكشف عن أطراف حميمية من جسده مرفوقة بحركات جنسية عندما كان يقود شاحنته.

وأضاف نفس المصدر بأن عددا من السائقي يتوفرون على صورة للمتهمة، إلى جانب أنها تقوم بسحب الأموال باسمها الشخصي والعائلي، ورقم بطاقتها الوطنية مسجل لدى وكالات تحويل الأموال والمؤسسات البنكية.

«فرسان الطريق» من جانبهم قاموا بترويج صورة المتهمة التي أسقطتهم في المحظور، ونبهوا من خلال البلاغ بتفادي صاحب الصورة حتى لا يقع للغير ما حل بهم.

ومن المنظر أن يجتمع المهنيون بعد أسبوع من الآن لاتخاذ موقف موحد حتى يتوقف هذا الابتزاز.


آخر المستجدات
تعليقات
تعليق 1
  1. علي يقول

    من ترك زوجته وأولاده وصار يبحث عن نساء الهوى ، فقد حق عليه وعليها قول الله تعالى…
    أسأتم إلى فرسان الطريق الشرفاء كلما إساءة!
    ما حكم الإسلام في الزنا للمتزوج وغير المتزوج ؟

التعليقات مغلقة.