إطلاق سراح طالب متهم باغتصاب تلميذة 13 سنة ووضعها مولودا

إطلاق سراح طالب متهم باغتصاب تلميذة 13 سنة ووضعها مولودا

قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة بني ملال، أمس الإثنين، إطلاق سراح طالب جامعي كان اعتقل على خلفية اغتصاب طفلة تبلغ 13 سنة، نتج عنها حمل وولادة رضيع.

وحسب مصادرنا ، فإن تلميذة بالسلك الإعدادي وضعت مولودا في المستشفى، وأسرت لوالدتها باسم الطالب الذي يقطن في منطقة واويزغت بدوره، وهو ما دفع الأم لوضع شكاية قام على إثرها الدرك الملكي باعتقال المشتبه فيه.

وبعد انقضاء فترة الحراسة النظرية، تم تقديم الشاب الذي يدرس بكلية بني ملال، أمام الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال بتهمة اغتصاب قاصر والتسبب في حمل نتج عنه وضع جنين، غير أن الطالب أنكر كل التهم المنسوبة إليه، لتقرر المحكمة إطلاق سراحه، مع الأمر بتعميق البحث في النازلة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الخبرة الجينية على المولود والمشتبه فيه قد تحسم أمر انتساب الرضيع للطالب، في حين تضاربت الأقوال حول إمكانية تعدد علاقات الطفلة الأم، مع مجموعة من شباب المنطقة، وهو ما تحقق فيه التحريات التي أمرت بها النيابة العامة.

2017-11-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

chtouka