أم عازبـة تقتـل رضيعهـا خنقـا – جريدة اشتوكة ابريس

أم عازبـة تقتـل رضيعهـا خنقـا

شهد حي النبيشات، بالجماعة الحضرية بوزنيقة، التابعة لإقليم ابن سليمان، مساء الجمعة الماضي، إعادة تمثيل جريمة قتل رضيع من طرف والدته بسطح المنزل الذي تكتري به غرفة رفقة صديقتها مند أزيد من أسبوع. وغادرت المنزل الى وجهة مجهولة.

وعرف الحي استنفارا أمنيا لتأمين مسرح الجريمة، حيث شهد الزقاق تجمهرا كبيرا لسكان الحي إلى حين انتهاء أطوار إعادة تمثيل الجريمة.

وفي تفاصيل القضية، أوردت  مصادر مطلعة، أن القضية تفجرت مساء الأربعاء الماضي، من طرف صاحبة المنزل التي صعدت الى سطع المنزل من أجل تغطية ثقب التهوية الواقع وسط سطح المنزل، لكي لا تتسرب الأمطار إلى المنزل، وبعد انتهائها لمحت وسادة بأحد أركان السطح مما دفعها إلى محاولة نقل الوسادة الى مكان محمي من الأمطار، غير أنها وجدت الوسادة ثقيلة، لتسرع الى فتحها من أجل الكشف عن محتواها، لتجد جثة رضيع حديث الولادة، ورأسه موضوع داخل كيس بلاستيكي.

وكشفت التحقيقات أن الرضيع يعود لأم عازبة، ناتج عن علاقة غير شرعية عابرة مع أحد الأشخاص بالرباط. وصرحت المتهمة أنها عمدت إلى قتله خنقا بكيس بلاستيكي مباشرة بعد ولادته سفاحا.

وكشفت المتهمة تفاصيل الجريمة اثناء عملية إعادة تمثيلها.

2017-12-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

chtouka