باستتناء اقسام الإنعاش مستشفيات المملكة في شلل تام في هذا اليوم

أعلن المكتب الوطني للنقابة المستقلة لأطباء القطاع العام في اجتماع استثنائي عن اطلاق معركة نضالية تحت شعار “نكون أو لا نكون”، من أجل اقناع المسؤولين و الرأي العام أن الوضعية الحالية لقطاع الصحة مزرية سواء من حيث الوضعية التي تعيشها الأطر الطبية و كذلك الموارد البشرية التي عرفت نزيفَ الاستقالات لمئات الأطر الطبية بالقطاع العام والهجرة الجماعية نحو القطاع الخاص بحثا عن وضعية أفضل،الأمر الذي يتطلب التدخل السريع لإنقاد هذا القطاع.

و أكدت النقابة في بلاغ لها أنها ستستمر في نضالها وأن الطبيب المغربي قرر عدم التنازل حتى تحقيق مطالبه، وأضافت أن صَمْت الحكومة لن يزيده إلاّ إصرارا وَعزما وأمام الوضعية الحالية.

و في هذا السياق،قرر المكتب الدخول في إضراب وطـنـي يـوم الخميس 21 دجنبـر 2017 بكل المؤسسات الصحية باستثناء أقسام الإنعاش والمستعجلات.

ودعا المكتب في البلاغ ذاته كل المناضلات والمناضلين من أطباء، صيادلة وجراحي الأسنان القطاع العام بالمغرب، للمشاركة بكثـافـةٍ في المحطـات النضاليـة القادمــة للتّصدّي بكل قوةٍ وحزم للمؤامرات التي تحاك ضد أطباء، صيادلة وجراحي الأسنان القطاع العام بالمغرب،يقول البلاغ.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.