بيوكرى : جمعيات تطالب الجهات المعنية بتجهيز القاعة الرئيسية للمركب الثقافي | | جريدة اشتوكة ابريس

بيوكرى : جمعيات تطالب الجهات المعنية بتجهيز القاعة الرئيسية للمركب الثقافي

اشتوكة بريس

علمت جريدة اشتوكة بريس من مصادرها الخاصة أن بعض الجمعيات الناشطة في مختلف الميادين الفنية والثقافية والأدبية وغيرها بمدينة بيوكرى تستعد لتوجيه عريضة إلى السلطات المحلية بالمدينة تخص الحالة المزرية التي باتت تبدو عليها قاعة العروض بالمركب الثقافي سعيد اشتوك.

القاعة التي تعد الفضاء الوحيد في المدينة الذي يتم تخصيصه لتنظيم المناسبات والمهرجانات الكبرى من قبيل مهرجان السينما ، ومهرجان المسرح، ومهرجان الإقليمي للقرآن الكريم وغيرها من ملتقيات حزبية و جمعوية ، لا تتوفر على كراسي ثابتة كما أن الأرضية في حالة يرثى لها إلى جانب انعدام نظامي الصوت والإنارة.

وقد إشتكى العديد من ضيوف مهرجاني السينما والمسرح ومنهم نجوم كبار على المستوى الوطني من الحالة المزرية للقاعة وأكدوا للإعلام وللسلطات امتعاضهم من هذه الوضعية التي لا تشجع لا على العروض ولا على المشاهدة .

و تأمل هذه الجمعيات حسب ما توصلت به الجريدة أن تسارع السلطات المحلية إلى إصلاح القاعة وتجهيزها في اقرب الآجال خصوصا وان المدينة مقبلة على عدد من المهرجانات والمناسبات وسيكون من المحرج أن تنظم في قاعة لا تحمل من الواقع إلا الاسم كما أن تجهيزها من طرف متعهدي الحفلات يكلف مبالغ كبيرة ولا تستفيد منها القاعة أي شيء.

2018-01-11

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عذراً التعليقات مغلقة

reda