بالفيديو..هدفي العربي يؤهلان الدحيل كأول الصاعدين إلى دور الستة عشر لدوري أبطال اسيا (مباراة مثيرة)

سجل المغربي يوسف العربي هدفين في الوقت القاتل ليقود الدحيل القطري للفوز 2-1 على أرض لوكوموتيف طشقند الأوزبكي والصعود للأدوار الإقصائية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم كأول المتأهلين لدور الستة عشر يوم الاثنين.

وسجل العربي ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع إثر سقوط زميله المعز علي داخل منطقة الجزاء ليلغي هدف التقدم لأصحاب الأرض الذي جاء عبر تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء لسردار رشيدوف إثر تمريرة عرضية في الدقيقة 35 سكنت شباك كلود أمين حارس الضيوف.

وأضاف العربي هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع إثر هجمة مرتدة عندما تلقى هداف دوري النجوم تمريرة رائعة من اللاعب علي انفرد على إثرها بحارس مرمى لوكوموتيف وسدد في الشباك ببراعة رغم أنه كان يمكن أن يمرر إلى زميله الكوري الجنوبي نام تاي هي.

ورفع الدحيل، المتوج بلقب الدوري المحلي الأسبوع الماضي بدون الخسارة في 20 مباراة متتالية حتى الآن، رصيده إلى 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية في صدارة المجموعة الثانية.

وظل لوكوموتيف في المركز الثالث بثلاث نقاط من أربع مباريات قبل المواجهة بين الوحدة الإماراتي وزوب آهان الإيراني ضمن المجموعة ذاتها في وقت لاحق يوم الاثنين.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.