“أغلبية” مجلس عمالة أكادير إداوتنان تبرر رفضها دعم مشروع الماء ل”تقي”

أوضحت أغلبية مجلس عمالة أكادير إداوتنان أن رفضها التصويت، خلال الدورة العادية لشهر يوينيو، لصالح نقطة تزويد بعض دواوير الجماعة الترابية “تقي” بالماء الصالح للشرب كان لأسباب موضوعية..

وقال نائب رئيس مجلس عمالة أكادير إداوتنان السيد محمد بوعود ” إن نقطة دعم مشروع تزويد بعض دواوير جماعة ” تقي” بالماء الصالح للشرب غير مدرجة ضمن برنامج عمل المجلس، لكونها مدرجة في برنامج التفاوتات المجالية الذي تشرف عليه وزارة الداخلية و مجلس جهة سوس ماسة، كما أنها اقترحت بعد تحديد صرف الفائض”.
من جهته أوضح عبد الله طايع كاتب مجلس عمالة أكادير إداوتنان أن المجلس يتعامل بالتساوي مع كل جماعات الإقليم، و أن دعم المشاريع التنموية لا ينبغي أن يقتصر على جماعة دون أخرى.

و أضاف عبد الله طايع أن أعضاء الأغلبية ليسوا ضد استفادة ساكنة ” تقي” من الماء الصالح للشرب، بدليل أن نفس الجماعة سبق و أن استفادت من دعم مجلس عمالة أكادير إداوتنان، آخره مبلغ مليون درهم لتوسيع دار الطالبة.

يذكر أن أعضاء الأغلبية الذين صوتوا ضد نقطة دعم المشروع المتعلق بجماعة ” تقي” أثناء الدورة العادية لشهر يونيو، ينتموم الى كل من حزب التجمع الوطني للأحرار و حزب الأصالة و المعاصرة و حزب الإتحاد الاشتراكي. بينما صوت أعضاء المعارضة المنتمون لحزب العدالة و التنمية لصالح ذات النقطة.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.