اعتقال 3 أشخاص تناوبوا على إغتصاب راعي غنم في الـ16 من عمره | | جريدة اشتوكة ابريس

اعتقال 3 أشخاص تناوبوا على إغتصاب راعي غنم في الـ16 من عمره

اشتوكة بريس - عزيز عميق

كشفت مصادر مطلعة أن القيادة الجهوية للدرك الملكي ببني ملال استنفرت عناصرها بعد واقعة الإغتصاب الوحشي الذي تعرض له قاصر يرعى الغنم في ربيعه الـ 16، من أجل تحديد هوية  المشتبه فيهم والمحتمل تورطهم في الإعتداء .

الحملة التي شنتها العناصر مكنت في ظرف قياسي من إعتقال 3 أشخاص، أحدهم من ذوي السوابق العدلية، حيت تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة، ولايزال التحقيق معهم جار للتأكد من الحيتيات والوقائع.

وكان رجال الدرك الملكي لأولاد امبارك قد انتقلوا مساء أمس إلى منزل الضحية واستمعوا لأقوال والدته ، ونقلوه إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، حيث صرح مصدر حقوقي أن طبيب المداومة فحص الضحية وأكد للدركيين أنه تعرض لإغتصاب من دبره وعليه آثار جروح ويعاني من شبه غيبوبة، وسيتم تسليمه شهادة طبية صباح اليوم من طرف مدير المستشفى ، كما تم تسليمه شهادة طبية من طبيب إختصاصي تؤكد واقعة الإغتصاب.

هذا ولايزال التحقيق مستمرا مع جميع الأطراف والمشتبه فيهم في هذه القضية التي هزت الرأي العام، في انتظار ما ستقوله العدالة في حقهم.

2018-08-09 2018-08-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

amikkk