ماسة..إجتماع موسع بمقر الوكالة الحضرية حول تصميم وثيقة التعمير الخاصة بتراب الجماعة + صور | | جريدة اشتوكة ابريس

ماسة..إجتماع موسع بمقر الوكالة الحضرية حول تصميم وثيقة التعمير الخاصة بتراب الجماعة + صور

اشتوكة بريس -مصطفى رضى

عقد يوم الإثنين الماضي اجتماع بمقر الوكالة الحضرية بأكادير ، لتتبع تقدم الدراسات والخرائط والتصاميم المتعلقة بوثيقة التعمير ،الخاصة بالجماعة الترابية ماسة.

وقد حضر هذا الإجتماع كل من رئيس الجماعة الترابية لماسة ومدير الوكالة والأطر التقنية و مكتب الدراسات المكلف باعداد تصميم التهيئة الخاص بماسة وممثل عامل إقليم اشتوكة أيت بها.

و في تصريح لشتوكة بريس أكد فيه رئيس الجماعة الترابية لماسة السيد حسن بوركة أن هذا الإجتماع يأتي استجابة للمراسلة التي تم توجيهها للوكالة الحضرية في شأن تعديل بعض المناطق لتلائم طلب المواطنين في مجال التعمير، وكذا توطين المرافق الإدارية والمؤسسات والطرقات.

وأضاف المتحدت انه من خلال هذا الإجتماع أيضا تم التطرق الى فتح مجال الدراسة لشرق الجماعة وإدماج ودادية “ايت تماتن “في مجال الدراسة aire d’étude و إدماج كافة الدواوير ضمن تصاميم إعادة الهيكلة.

وأعرب في مجمل كلامه ان جماعة ماسة تعد من القلائل المستفيدة في المساعدة التقنية المعمارية مما سيجعلنا أن نقوم بشراكات في هذا الشان.

2018-09-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

reda