توقيف بحار وبحوزته مخدر الشيرا بمدخل ميناء اكادير | | جريدة اشتوكة ابريس

توقيف بحار وبحوزته مخدر الشيرا بمدخل ميناء اكادير

اشتوكة بريس - سعيد مكراز

تمكنت مصالح مفوضية الشرطة بميناء أكادير، اليوم الأربعاء 10 أكتوبر، من توقيف شخص يبلغ من العمر 41 سنة، وبحوزته كمية من مخدر الشيرا.

وتم إيقاف المشتبه فيه، الذي يشتغل بحارا في إطار عمليات المراقبة التي تباشرها مصالح الأمن بمدخل المركب المينائي، حيث أسفرت عملية تفتيشه عن حجز كمية من مخدر الشيرا قدرت بمائة غرام.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وفي إطار مكافحة الجريمة، ذكر مصدر امني بأن مصالح مفوضية الشرطة لآيت ملول، أحالت على النيابة العامة المختصة، أول أمس الاثنين، قاصرين يبلغان من العمر 17 سنة، للاشتباه في ضلوعهما في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وكشفت المعلومات الأولية للبحث أن المشتبه فيهما، وهما من ذوي السوابق القضائية، كان ينشطان في اعتراض سبيل المارة على مستوى خلاء متاخم لحي أزرو قبل ان يعمدا إلى الاستيلاء على ما بحوزتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وكانت فرقة الشرطة القضائية قد أوقفت المشتبه فيهما، يوم الجمعة الماضي، على خلفية الأبحاث التي تباشرها في شأن شكايات بعض الضحايا الذين تعرضوا للسرقة بنفس الأسلوب الإجرامي، قبل أن تمكن عمليات التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز هواتف نقالة متحصلة من الأفعال الإجرامية للمعنيين وأسلحة بيضاء، علاوة على أقمشة كانا يستعملانها في إخفاء ملامحها.

2018-10-10

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عذراً التعليقات مغلقة

reda