اشتراط البطاقة الوطنية لمتابعة مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الكاميروني | | جريدة اشتوكة ابريس

اشتراط البطاقة الوطنية لمتابعة مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الكاميروني

اشتوكة بريس

فرضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم البطاقة الوطنية للراغبين في اقتناء تذاكر المنتخب المغربي ضد المنتخب الكاميروني ،ضرورة الإدلاء بالبطاقة الوطنية عند شبابيك البيع. كما أكدت الجامعة على وجوب الإدلاء بوصل تأكيد البيع عند سحب التذاكر المقتناة عن طريق الأنترنيت. وكشفت الجامعة ، في موقعها الرسمي أن عملية بيع تذاكر المباراة الرسمية التي ستجمع المنتخب الوطني الأول بمنتخب الكاميرون، يوم الجمعة 16 نونبر 2018 بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي؛ برسم الجولة الخامسة من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2019؛ قد انطلقت مساء يومه الأربعاء 7 نونبر 2018 عبر البوابة الرسمية للجامعة www.frmf.ma، وكذا بنقط البيع المبينة أذناه انطلاقا من يوم الاثنين 12 نونبر 2018. وحددت اللجنة المنظمة أثمنة التذاكر على الشكل الآتي: * الدرجة الثالثة: 30 درهما . * الدرجة الثانية: 50 درهما. * الدرجة الأولى : 100 درهما.

كما حددت الجامعة نقاط شراء وسحب التذاكر من مدينة الدار البيضاء • بالمركب الرياضي محمد الخامس (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك) • ملعب الوازيس (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك) • ملعب الصخور السوداء (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك) • مركب محمد بنجلون (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك ونقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت) • ملعب نجم الشباب (نقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت )

وبمدينة الرباط في الآماكن التالية • المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك و نقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت) وسيتم فتح الشبابيك وفق التوقيت التالي: الفترة الصباحية: من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا. الفترة المسائية: من الساعة الثانية عصرا إلى الساعة السابعة مساء.

2018-11-08 2018-11-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

chtouka