اعتقال راقي يقوم بتخذير الفتيات وتصويرهن أثناء اغتصابهن

اعتقلت مصالح الأمن، ملتحيا يُمارس الرقية الشرعية، وسط مدينة بركان، منتصف الأسبوع الماضي، بعد توصّلها بشكايات عدة تُفيد إقدام الموقوف على تخدير الفتيات التي يقصدنه من أجل إخراج الجن، على تخديرهن ثم ممارسة الجنس معهن.

وحسب مصادر متطابقة، فإن الراقي الشرعي الذي تم اعتقاله بمدينة بركان، كان يعمل على تخدير الفتيات اللواتي يتوافدن عليه قصد إخراج الجن، بمادة مخدرة، ويقوم بممارسة الجنس معهن، وتصويرهن في مقاطع فيديو مخلة للحياء.

وأوضحت المصادر نفسها، أن الراقي الشرعي كان يستغل حصص الرقية الشرعية من أجل ممارسة الجنس على الفتيات اللواتي يتوافدن عليه، ليقوم بابتزازهن ماليا مقابل عدم نشر الصور والفيديوهات بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأكت المصادر ذاتها، أن إحدى السيدات قام بابتزازها لأكثر من مرة، ما جعلها تخبر عائلتها بالموضوع، ليقوم شقيقيها وخالها بالاعتداء عليه بالضرب، وتكبيل يديه بطريقة وحشية، انتقاما من العمل الذي قام به.

وأضافت المصتدر، أن الراقي الشرعي قدم شكاية في الموضوع للمصالح الأمنية بوجدة، لكن بعد الاستماع إلى شقيقي الضحية، تم فضح الأعمال التي كان يقوم بها، ليتم حجز هاتفه النقال الذي كان يضم مجموعة من الصور الخليعة.

كما أفادت أن الصور التي تم العثور عليها بهاتف وحاسوب الراقي، كشفت عن وجود ضحايا آخرين في هذا الملف.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.