للنساء.. نصائح من ذهب لتجنب الملل بحياتكن الزوجية | | جريدة اشتوكة ابريس

للنساء.. نصائح من ذهب لتجنب الملل بحياتكن الزوجية

آخر تحديث : الخميس 3 يناير 2019 - 10:15 مساءً
اشتوكة بريس

غالبا ما يشعر زوجك بالانزعاج بسبب إعطائك أولوية كبيرة للأمور المنزلية ولأطفال، الأمر الذي يدفعه للإصابة بخيبة أمل، والشعور بأن هيبته كرجل قد تراجعت، خصوصا إذا وصل الملل لعلاقتكم الحميمية، لذلك يجب أن تدارك هذا الأمر، وتمنعي حدوثه بطرق وقائية، قبل أن يقبل زوجك على خيانتك أو هجرك، عبر خطوة واحدة، وهي أن تكوني زوجته بالنهار وعشيقته بالليل.

وفي التالي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على كسر الملل في علاقتك الزوجية:

يجب أن تكوني شخصية متجددة كل يوم، وأن تعيدي البهجة لعلاقتك بزوجك، وتتجنبي خلق مشاكل معه، مثل إفراطك في الغيرة اتجاهه، وكثرة لومه أو التطرق إلى عيوبه بكثرة.

اتخذي المبادرة الحميمية مباشرة مع زوجك وحققي رغبتك، وضعي حدّا لخجلك، وابتعدي عن الطرق التقليدية، من قبيل التلميح. بعد دخوله إلى المنزل، تحّولي من ربّة المنزل إلى فنانة استعراضية في الإثارة والإغواء.

إياك أن تقارني بين زوجك وشخص آخر، وأشعريه باهتمامك وبأهميته في حياتك، وقومي باختيار ملابسه، وساعديه في تغييرها. كوني بديئة في الفراش، لكي لا تشعرين زوجك بالعجز الجنسي الجزئي.

وتذكري غاليتي، ان زوجك حلال عليك بكل ما ترغبين معه، لكن لا تبالغي في الاهتمام به، فالرجل كالطفل الصغير، يزيد عناده بكثرة الاهتمام، ما يدفعه للنفور، لذلك عليك أن توازني بين اهتمامك به وبين جمالك والاعتناء بمظهرك أيضا، لتبقي دائما جميلة بالصورة الأولى التي تعرف بها عليك.

2019-01-03

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عذراً التعليقات مغلقة

chtouka