سيدي بيبي: يوم تواصلي لفائدة ثلاميذ الثانوية الإعدادية العربي الشابي

نظمت إدارة الثانوية الإعدادية العربي الشابي بسيدي بيبي وبشراكة مع جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ والجماعة الترابية، يوما تواصليا تحت شعار : ” بالتواصل بين الأسرة والمدرسة نجني ثمار التربية الهادفة “.

أنشطة اليوم التواصلي، إستمرت من9صباحا حتى3 بعدالزوال، بحضور كل من  رئيس جمعية الآباء وممثل عن الجماعة المحلية والسلطة المحلية و الاطر التربوية والادارية، بالإضافة إلى عدد كبير من الإباء والأمهات.

هذا واستهل اليوم التواصلي بحفل استقبال الاباء والأمهات،  واحالتهم على الاساتذة بقاعات المؤسسة للاستفسا ر عن مردودية أبناءهم ومواظبتهم وسلوكهم.

نباشرة بعد ذلك، وعلى الساعة 12زوالا التحق المدعوون بمطعم المؤسسة الإنصات لكلمة المستشار في التوجيه، والتي تطرق خلالها لدور الآباء في توجيه أبناءهم، وكدا نتائج الدورة الاولى التي تبين نن خلال النقارنة أنها كانت في النستوى المطلوب.

وإلى جانب هذا، استمع الحاضرون إلى كلمات كل من المؤسسة وجمعية الآباء وممثل الجماعة المحلية، ليأتي الظور على فقرة للتكريمات، هذه الفقرة التي حاولت من خلالها المؤسسة  والجمعية تكريم المتفوقين من جميع المستويات بجوائز قيمة، مانت من إقتناء المحلس الجماعي.

ختام اليوم التواصلي كان مسكاً. خيت جلس الحاضرون إلى وجبة غداء على شرف المؤطرين والضيوف.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.