جامعة الكرة تراسل الكاف وتحتج على المصري جريشة | | جريدة اشتوكة ابريس

جامعة الكرة تراسل الكاف وتحتج على المصري جريشة

آخر تحديث : الأحد 26 مايو 2019 - 3:47 مساءً
الرباط

احتجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في رسالة موجهة إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، على الحكم المصري جهاد جريشة الذي قاد المباراة التي جمعت يوم الجمعة 24 ماي 2019 بين فريقي الوداد الرياضي والترجي التونسي برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وجاء في الرسالة، الموقعة باسم الكاتب العام، طارق نجم، ذكر حالتين اثنتين، اللتان أثارتا جدلا كبيرا، وأثرتا بشكل واضح على الفريق المغربي، الحالة الأولى هي عدم احتساب الهدف الذي وقعه أيوب العملود، في الدقيقة 46، والحالة الثانية هي ضربة الجزاء، التي لم يعلن عنها لصالح الفريق المغربي، بعدما لمست الكرة يد المدافع التونسي، في مربع العمليات.

وارتكب الطاقم التحكيمي بقيادة جريشة أخطاء غيرت مجرى المباراة، بإجماع من كل من تابعها، وساهمت بشكل كبير في وتغيير النتيجة حيث حرم الطاقم التحكيمي  المغرب من هدف مشروع وضربة جزاء واضحة.

وكان فريق الوداد الرياضي، راسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للاحتجاج على الأخطاء التحكيمية خلال اللقاء الذي جمع الفريق بالترجي التونسي ضمن فعاليات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستعرض فريق الوداد في بلاغه الأخطاء” التحكيمية للحكم المصري مطالبا “الكاف” بالتدخل في القضية لإنصاف الفريق الأحمر.

والتقى الفريق الأحمر أمس بالترجي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله ضمن منافسات إياب النهائي القاري وعرفت المباراة مجموعة من الأخطاء التحكيمية ضد فريق الوداد.

2019-05-26 2019-05-26

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عذراً التعليقات مغلقة

reda