مدرسة البراعم الابتدائية العمومية تسترد الاعتبار، وتعتلي منصة التتويج في اضخم حفل إقليمي تشهده المديرية

تم اليوم الخميس 30 ماي ، بحمد الله تعالى، رد الاعتبار لمدرسة البراعم في الحفل الإقليمي الضخم الذي أقيم بالمركب الرياضي بإنزكان وعرف حضور السيد الكاتب العام للعمالة، والسيد مدير الاكاديمية، وبرلمانيين، ورؤساء الدوائر، ورئيس المنطقة الامنية، وعدة شخصيات سياسية ، ورسمية ، والذي خصص لتتويج الفائزات و الفائزين في مسابقة كأس التعاون، و مسابقات رياضية مختلفة توجت فيها المديرية بالمرتبة الأولى وطنيا .

وقد عرف هذا الحفل، استثناء، تكريم مدرسة البراعم، وممثلتها التلميذة إيناس أجالي ممثلة جهة سوس ماسة في المسابقة الوطنية لفن الخطابة باللغة الفرنسية، جبرا للخواطر، وردا للاعتبار بعد أن تجوهلت في الحفل الإقليمي الذي احتفي فيه بالفائزين والمشاركين في مختلف مسابقات التشبيك الموضوعاتي.

فشكرا لكل من سمع صوتنا المستنكر، وساهم، من قريب أو بعيد، في هذا التتويج الاستثنائي، والذي تم في خضم احتفالية ضخمة بطعم رياضي صرف، ليشكل الاستثناء، بالفعل والقوة، مما وجه اليه الانظار، وجعل الجميع يتساءل عن هذا التتويج الذي أشرف عليه السيد الكاتب العام ومدير الاكاديمية بتسليمهما الشواهد التقديرية للسيد المدير والتلميذة المتوجة..

فشكرا للسيد المدير الإقليمي على ما اسر لنا من تقدير وشكر، وشكرا للسيد رئيس جمعية تنمية التعاون المدرسي ، ومن خلاله أعضاء المكتب الاقليمي المتميز والنشيط، على المساندة، والمؤازرة، وشكرا للطاقم الإداري بمصلحة الشؤون التربوية الذين اعتذروا، فوعدوا، ثم وفوا..!

فشكرا للجميع، على هذه الالتفاتة الرائعة التي صدمتنا جميعا؛ ادارة، واطرا تربوية، وتلاميذ، وآباء، وأمهات.. فاشبعت رضانا، ومحت من صدورنا غبن الإقصاء والتجاهل .. !
فشكرا لكم، والف شكر!!

مدير مدرسة البراعم


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.