تيزنيت…مليون سنتيم هدية لكل عازب يريد الزواج بتافراوت

خصص منظمو “فستيفال تيفاوين” تخصيص مليون سنتيم مكافأة للراغبين في الاستفادة من العرس الجماعي الذي ينظم كل سنة، على هامش فعاليات المهرجان في نسخته 14 و المقرر تنظيمه بمدينة تافراوت، غشت المقبل.
وذكر بلاغ للجنة المنظمة، أنه في إطار التحضير لفعاليات الدورة المزمع تنظيمها خلال الفترة ما بين 22 و24 غشت 2019 بكل من تافراوت وأملن، أعلنت جمعية “فستيفال تيفاوين” عن فتح باب التسجيل أمام الشباب الراغبين في الإستفادة من مبادرة الزواج الجماعي.
هذا، و وضعت اللجنة مجموعة من الشروط، للراغبين في الاستفادة من المكافأة التي تصرفها شركة معروفة، أبرزها أن ينتمي أحد العروسين إلى منطقة تافراوت، وأن يتم الإدلاء بالوثائق الإدارية المطلوبة لعقد القران بعد ملئ طلب الإستفادة من المبادرة.
كما حددت اللجنة، حسب ذات البلاغ، يوم 18 غشت 2019 على الساعة السادسة مساءً، كآخر موعد لتلقي الطلبات الخاصة بهذه المبادرة، التي تروم  تشجيع شباب منطقة تافراوت على الزواج، وعلى التأسيس لخلية الأسرة الصغيرة، من خلال دعمهم ماليا، وتحفيزهم على عقد القران خلال فعاليات.

يذكر أن الزواج الجماعي، مبادرة اجتماعية ذات أبعاد رمزية ودلالات عميقة، يحتفي خلالها أهل تافراوت بالعرسان الشباب خلال فعاليات فستيفال تيفاوين في كل دورة منذ سنة 2008، بدعم من شريكها الإجتماعي، حيث يستفيد العروسان من منحة قدرها 10000 درهم بالإضافة إلى مصاريف العدول.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.