تأجيل مباراة “الكلاسيكو” بين الغريمين برشلونة وريال مدريد

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أنها أجلت مباراة “الكلاسيكو” بين الغريمين برشلونة، وريال مدريد، والذي كان من المقرر إقامته في 26 أكتوبر الجاري، على ملعب “كامب نو” معقل النادي الكتالوني، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإسباني “الليغا”.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، أن الأمن الإسباني، رفض إقامة المباراة يوم 26 أكتوبر الجاري بسبب إقامة مظاهرة حاشدة في نفس اليوم في شوارع برشلونة.

قرار التأجيل يأتي بسبب الأوضاع الخطيرة في إقليم كتالونيا، وسط اضطرابات بسبب قرار المحكمة العليا الإسبانية بإلقاء القبض على عدد من المسؤولين الانفصاليين عن تنظيم استفتاء الإقليم في أكتوبر 2017.

واقترح الاتحاد الإسباني لكرة القدم إقامة المباراة في 18 دجنبر المقبل، ويبدو أن هناك موافقة من الناديين على الموعد المقترح، لكن رابطة الدوري الإسباني قدمت مقترحًا تطلب فيه إقامة المباراة يوم السبت 7 دجنبر المقبل.

وكانت رابطة الدوري الإسباني قد طلبت من برشلونة وريال مدريد، الأربعاء، نقل “الكلاسيكو” من ملعب “كامب نو” إلى “سانتياغو برنابيو”، لكن الفريقين رفضا الأمر.

ويتصدر ريال الدوري راهنا بفارق نقطتين عن برشلونة وثلاث عن أتلتيكو مدريد، علما بان الاندية الثلاثة تستعد لخوض مواجهات دوري ابطال اوروبا، فيسافر برشلونة الى العاصمة التشيكية لمواجهة سلافيا براغ بعد حصده اربع نقاط من مباراتين على غرار اتلتيكو، فيما يبحث ريال مدريد عن نقاط ضرورية في زيارته الى غلطة سراي التركي بعد تذيله المجموعة الاولى وخسارته الموجعة في الجولة الاولى بثلاثية نظيفة امام باريس سان جرمان الفرنسي.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.