رشيد ، ابن إقليم اشتوكة أيت باها الذي طور مواقع وتطبيقات شركات ومؤسسات متخصصة عالميا

يحق لإقليم اشتوكة أيت باها على وجه الخصوص،  وجهة سوس ماسة بنحو عام ، الافتخار برقم صار مهما ضمن معادلة الحضور الرقمي والتكنولوجي باعتباره كفاءة حقيقية تحمل معها قيمة مضافة في مجال التخصص ، ولصالح المؤسسات العالمية التي اشتغل ، لفائدتها  ، أو تلك التي لازال يقدم لها خدمات البرمجيات وتطوير التطبيقات …

إنه ، الشاب ” رشيد الطراهيم ” الذي أقفل ربيعه الثالث والثلاثين من عمره،  ينحدر من مدينة ” بيوكرى ” حاضرة إقليم اشتوكة أيت باها.

هو مهندس برمجيات محترف ،  ممارس متخصص في برمجة المواقع و إدارة المشاريع الرقمية ،
بعد حصوله على شهادة الباكالوريا ،  هاجر الى الديار الفرنسية لمتابعة دراسته ، والتحق بجامعة باغي 8 وهناك نال شهادة الماجستير في هندسة المعلوميات بميزة ممتاز ،  ليكون الحاصل على الرتبة الأولى في جيله.

وبعد تخرجه كمهندس معلوميات، استهل ابن مدينة بيوكرى، حياته المهنية كمبرمج بسيط ليصبح قائد فريقه في شركات عالمية كبرى  ويعمل لحسابه الخاص مع شركات متعددة.

كما أنه حقق العديد من الانجازات من بينها اختراع لعبة ديزي شيبس و برمجة مواقع الكترونية لشركات عالمية  متخصصة في الاتصالات وصناعة السيارات والرياضة ، ونقل السلع ، والتكنولوجيا،  وسيظهر نبوغه وتميزه كذلك ، خلال مشاركته في مسابقة ماروك ويب أوورد ،  ليحتل الرتبة الثالثة في صنف برمجة تطبيقات الهواتف.

وأنشأ ،رشيد، أيضاً قناة هادفة في موقع اليوتيوب ليشارك فيها كل مايخص مجال المعلوميات بصفة عامة و التي تحمل اسم “رشيد ويب”, وحققت نجاحا كبيرا جذب إليها آلاف من المشتركين رابطها :

رشيد الطراهيم، يواصل تميزه وانجدابه الكبير لعوالم البرمجيات وتطوير التطبيقات والمواقع، فضلا عن كل ما يرتبط بالتكنولوجيا الرقمية المتسارعة في التطور يوما بعد يوم.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.