حسنية اكادير ترجع بنقطة ثمينة و في الثواني الاخيرة امام نهضة الزمامرة

انتهت قبل لحظات، المباراة التي جمعت بين نهضة الزمامرة وحسنية أكادير بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق، في المواجهة التي جرت أطوارها على ملعب “أحمد شكري” لحساب مؤجل الجولة الـ20 من البطولة الاحترافية.

وعرفت الدقائق الأولى من المباراة توقيع أصحاب الأرض على الهدف الأول في الدقيقة الـ6 من عمر الشوط الأول عن طريق جواد غبرة، قبل أن يعود الحسنية في النتيجة بواسطة أمين الصادقي الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ11.

وتمكن نهضة الزمامرة من تسجيل الهدف الثاني في المباراة عن طريق عبد الصمد لمباركي الذي تفنن في ترجمة ركلة حرة لهدف سكن مرمى الحواصلي في الدقيقة الـ56، قبل أن يتعرض زهير الشاوش، متوسط ميدان حسنية أكادير، للطرد بعدها بدقائق إثر تدخل قوي على قدم لاعب النهضة.

ورمى حسنية أكادير بثقله كاملا رغم النقص العددي من أجل العودة في المباراة وتسجيل هداف التعادل وكان له ما أراد في الدقيقة الأخيرة من عمر المواجهة عن طريق كريم البركاوي، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الطرفين.

وبهذه النتيجة، يرتقي نهضة الزمامرة للمركز التاسع في سلم ترتيب “البطولة الاحترافية” برصيد 24 نقطة، في حين بلغ الحسنية النقطة 21 بالمركز الـ14.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.