فيروس “كورونا” يصيب كوميديا شهيرا بالمغرب

أعلن الكوميدي المغربي أسامة رمزي، مساء الأحد، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد. وقال رمزي في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “كنبغي نقول شكرا للناس اللي سولو فيا هاد المدة اللي غبرت، فيهم لي كان عارف السبب وفيهم لي لا، السبب باش غبرت هو كورونا الملعونة”.

وأضاف الكوميدي المغربي: “الحمد لله أنا وليت مزيان بزاف والحمد لله ما وصلتش لمرحلة خطيرة والأمور كانت شوية صعيبة واحد المدة ولكن الحمد لله دازت، إلا كانت شي حاجة نقولها ليكم هي ردوا بالكم لراسكم خصوصا في هذه المرحلة حيث احتمال الإصابة فيها كبير وربي ينجيكم ويحفظ عائلاتكم”.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تدوينة رمزي، إذ عبر الكثير منهم عن حزنهم لإصابته بكوفيد-19، داعين له بالشفاء العاجل، محذرين في الآن ذاته من خطورة التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية في هذه الظرفية الحساسة. يشار إلى أن العديد من المشاهير المغاربة أصيبوا بفيروس كورونا، حيث تمكن البعض منهم من الشفاء منه أمثال الدوزي، فاتي جمالي والمنتج العالمي ريدوان، فيما أودى الفيروس بحياة آخرين أمثال مارسيل بطبول، أحمد بادوج وآخرهم التشكيلي محمد المليحي والإعلامي إدريس أوهاب.

يذكر أن الممثل الكوميدي أسامة رمزي، كان قد كشف في يونيو الماضي، أنه يعاني من أزمة صحية نفسية أثرت على حياته بشكل كبير. وقال رمزي في تدوينة عبر حسابه على “فيسبوك”، إنه يعاني من ضيق في التنفس، واضطراب نبضات القلب، والوسواس، ما أثر على نومه ودفعه لتعاطي الأدوية، موضحا أن الأطباء شخصوا حالته بأنها قلق نفسي وأن التفكير السلبي هو السبب في ذلك. وأضاف رمزي، أنه يعي أن ذلك مجرد توتر نفسي، إلا أن الأمر سيطر عليه ولم يعد يستطيع التحكم فيه لمجموعة من الأسباب التي لم يذكرها. ودعا الممثل الكوميدي جمهوره لعدم الاستهانة بنفسيتهم لتأثيرها الكبير على صحتهم بشكل عام، وكذا الدعاء من أجل خروجه من هذه الأزمة. :


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.