البطولة الاحترافية الأولى: نتائج وبرنامج المباريات المتبقية للدورة السابعة

• الجمعة 19 فبراير 2021
نهضة الزمامرة الوداد البيضاوي: 1-2
• السبت 20 فبراير 2021
تفوق فريق أولمبيك آسفي على مضيفه المغربي التطواني بثلاثة أهداف لواحد ، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل أهداف الفريق المسفيوي وليد الصبار (د 14) وعبد الرحمام كساك (د 76) وصلاح الدين بنيشو (د 79) ، في جاء هدف فريق المغرب التطواني بواسطة اللاعب حمزة الموساوي (د 20) .
وارتقى فريق أولمبيك آسفي ،عقب هذا الفوز، إلى الرتبة الثالثة برصيد 11 نقطة، فيما ظل فريق المغرب التطواني في المركز الثامن إلى جانب فريق يوسفية برشيد بمجموع سبع نقط.

كما تعثر فريق الفتح الرباطي أمام ضيفه يوسفية برشيد بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما، اليوم السبت ، على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط ،برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم
وسجل هدفي فريق يوسفية برشيد عزيز النخلي (د 51) ، وسعيد العوفير (د87) ، فيما سجل هدف الفتح الرباطي اللاعب سعيد آيت الخرصة (د 6) .
وارتقى فريق يوسفية برشيد ،عقب هذا الفوز، إلى المركز الخامس برصيد 10 نقط ، فيما ظل فريق الفتح في المركز 11 إلى جانب أندية الجيش الملكي وسريع وادي زم وحسنية أكادير ونهضة الزمامرة بست نقط .

مولودية وجدة الجيش الملكي: 1-2

• الأحد 21 فبراير 2021
ببركان : الملعب البلدي: س 15: نهضة بركان شباب المحمدية
بخريبكة : مركب الفوسفاط: س 17و15: سريع وادي زم الدفاع الجديدي
بفاس : ملعب الحسن الثاني: س 19و30: المغرب الفاسي حسنية أكادير
• الخميس 25 فبراير2021
بالدارالبيضاء: مركب محمد الخامس: س 19و30: الرجاء البيضاوي اتحاد طنجة


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.