الفنانة نجاة خير الله تتهم الفنان طارق البخاري بالتحرش بها والأخير يرد

كشفت الفنانة نجاة خير الله، تعرضها للتحرش ،عبر رسائل نصية ، سربت تفاصيله في منشور على حسابها الفايسبوكي.

واتهمت خير الله الفنان طارق البخاري عبر المنشور بالتحرش بها حيث كتبت ”بلغ السيف الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع له كل مرة زلاته… البارحة و كما كل ليلة، مع ساعة الفجر، بعث لي بكلام مسيء، ولم يكترث لإنذاراتي واستفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية وتسجيلية، ما فيها ما يتسمع”.

وتحدثت نجاة خير الله عن محاولة البخاري مغازلتها في فجر رمضان، وقالت: “أنشر هذا كإنذار علني لهاد السيد طارق البخاري الذي تمادى ووصل إلى حد مغازلتي في فجر رمضان و سب أمي”.

و اختتمت :” للأسف لو كان القانون ناجع في موضوع التحرش لاشتكيته ،لكن كنقوله عندي ذراعي المرة الجاية نوصل معاك فين بغيتي و اللي ليها ليها ( هادو جوج سكرينات من ثمانية ما فيهم ما يتشاف و ما يتسمع من الطرفين حيت استفزني و نقيت لي وذيناته حتى أنا”.

من جانبه رد الفنان طارق البخاري حول التهمة الموجهة له و قال في تصريح لهبة بريس، أن ما قامت به الفنانة السالفة الذكر هو مجرد بروباكندا لخلق البوز، مضيفا أنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها باتهام أشخاص ينتمون إلى نفس المجال بالاغتصاب و التحرش.

وأضاف أنه كان بإمكانها حظر حسابه أو عدم الخوض في النقاش معه، معتبرا أنها بعد نشرها صور المحادثة الملفقة (على حد تعبيره)، المستفيدة الوحيدة من هذا الخلاف الذي أثار الجدل.

و جوابا عن سؤال ما اذا كان هذا الخلاف مجرد سيناريو مفتعل بينهما من أجل خلق البوز، قال ذات المتحدث أن إسمه مقرون بالعديد من النجاحات التي تخول له خلق “البوز” دون اللجوء إلى افتعال خلافات و نشر الغسيل بمواقع التواصل الاجتماعي.


آخر المستجدات
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...