كأس الكونفدرالية: الرجاء يحقق العلامة الكاملة وبركان يودع المسابقة بـ”انتصار معنوي”

واصل الرجاء الرياضي عروضه القارية القوية وحقق فوزا هاما على ضيفه نكانا الزامبي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء بملعب محمد الخامس بالبيضاء، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من مرحلة مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وسجل رياض إدبوكيكين الهدف الأول للرجاء الرياضي في الدقيقة 18 بعد تمريرة حاسمة من عبد الإله مدكور، وأضاف نوح وائل السعداوي الهدف الثاني في الدقيقة 42 بعد تمريرة حاسمة من محمد زريدة.

ورفع الرجاء الرياضي عقب هذا الفوز رصيده إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة، محققا بذلك العلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز في مبارياته الستة.

من جانبه ختم فريق نهضة بركان رحلته في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، بـ”انتصار معنوي”، على حساب القطن الكاميروني (2-1)، على أرضية “الملعب البلدي” في عاصمة البرتقال.

وافتتح الفريق البركاني، حصة الأهداف بعد مرور 9 دقائق عن صافرة البداية، عن طريق اللاعب أيوب الرمضاني، قبل أن يضيف زميله حمدي لعشير ثاني أهداف ممثل الكرة المغربية في الدقيقة الـ52.

وفي الوقت الذي أوشك فيه اللقاء، على نهايته، تمكن الفريق الكاميروني، من تسجيل هدفه الوحيد عن طريق لاعبه فرانسيس طومبي، لتعلن صافرة النهاية على انتصار بركاني.

وودع رفاق زكرياء حدراف المسابقة، بعد إنهائهم دور المجموعات، في المركز الثالث للمجموعة الثانية، برصيد 8 نقاط، في حين تأهل الثنائي شبيبة القبائل الجزائري (12 نقطة) والقطن الكاميروني (9 نقاط) لربع النهائي.


آخر المستجدات
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...