إنزكان : ادراق يعلن إلغاء طلب عروض مرفق المرابد العمومية المؤدى عنها المثير للجدل

أعلن رئيس جماعة إنزكان، أحمد ادراق، عن أن طلب العروض رقم 05/2021 المتعلق بالتدبير المفوض لمرفق المواقف العمومية المؤدى عنها بجماعة إنزكان ، المنشور في بوابة الصفقات العمومية بتاريخ 12 أبريل 2021 قد تم إلغاؤه.

وأكد ادراق في تدوينة نشرها على حسابه الخاص على “الفايسبوك”، أن قرار إلغاء طلب عروض “المرابد الذكية” في صيغته الحالية راجع إلى الاجتماع الموسع الذي عقده يوم الأربعاء 28 أبريل الجاري بحضور ممثل قسم الجماعات المحلية بعمالة إنزكان أيت ملول، وقائد الملحقة الإدارية لإنزكان، وممثل عن الدائرة الحضرية، وممثلين عن قباضة إنزكان، الى جانب نواب ونائبات رئيس المجلس الجماعة، وكاتبة المجلس، بمعية رؤساء أو نواب رؤساء اللجن الدائمة.، فضلا عن مدير المصالح الجماعية و رؤساء الأقسام”.

وأوضح رئيس جماعة إنزكان في ذات التدوينة أن الإجتماع نفسه، خلص الى ضرورة ” تصحيح وتجويد وإعادة النظر في الوثائق المكونة لطلب العروض هذا من كناش الشروط ونظام الاستشارة و القرار الجبائي ونموذج الاتفاقية و مختلف الملاحق”.

وسبق أن أبدت فروع 11 هيئة سياسية في مدينة إنزكان ،رفضها لصفقة تفويت ملف المرابد الجماعية البالغ عددها 32 مربدا ،خلال اجتماع بينها .


آخر المستجدات
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...