البطولة الإحترافية..فوز المغرب الفاسي على طنجة وهزيمة برشيد وأسفي أمام الجديدة والجيش

فاز فريق الجيش الملكي على مضيفه أولمبيك آسفي بـ”ثلاثية نظيفة”، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “المسيرة الخضراء” بآسفي، لحساب الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

ويدين الفريق العسكري في انتصار اليوم للثنائي جوزيف كيدي كنادو (ثنائية) ومحمد الخلوي اللذان وقعا ثلاثية ممثل العاصمة الرباط في الدقائق الـ47 والـ60 والـ75 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، رفع “العساكر” رصيدهم للنقطة الـ23 في المركز الثالث من جدول ترتيب “البطولة الاحترافية “إنوي”، في حين توقف عداد أولمبيك آسفي عند النقطة الـ18 بالمرتبة الثامنة.

كما فاز فريق المغرب الفاسي على ضيفه اتحاد طنجة بهدفين لواحد ، في اللقاء الذي جمعهما ، مساء السبت ، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس ، .

وكان فريق اتحاد طنجة سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب اكسيل مايي ( د 73)، فيما أدرك فريق المغرب الفاسي هدف التعادل عن طريق اللاعب محمد الفقيه (د 80 ض ج)، وهدف الفوز عن طريق لحسن كوربي (د 87).

واحتل فريق المغرب الفاسي ، عقب هذا الفوز ، المركز السادس إلى جانب أولمبيك آسفي ونهضة بركان ب 18 نقطة ، فيما ظل فريق اتحاد طنجة في المركز الخامس ب 20 نقطة.

فيما تعثر فريق يوسفية برشيد بميدانه أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء في اللقاء الذي جمعهما ، مساء السبت ، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد .

وسجل هدف فريق الدفاع الحسني الجديدي اللاعب المهدي قرناص ( د 70 ض ج).

واحتل فريق الدفاع الحسني الجديدي ، عقب هذا الفوز ، المركز الثالث عشر الى جانب الفتح الرباطي ب 14 نقطة ، فيما ظل يوسفية برشيد في المركز التاسع الى جانب مولودية وجدة ب 17 نقطة.


آخر المستجدات
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...