المانيا تغلق موقع إباحي للأطفال يستخدمه 400 ألف عضو وتعتقل 3 متورطين

وكالات

أغلقت المانيا احد أكبر المواقع الإباحية للأطفال في العالم وألقي القبض على المشتبه فيهم بإدارته، إثر تحقيق دولي على شبكة “الإنترنت المظلمة” [“دارك ويب” Dark Web].

ووفق “اندبندنت عربية ” ،وفي بيان مشترك مع “مكتب الشرطة الجنائية الفيدرالية”، أفاد الادعاء العام الألماني أنه ألقى القبض على ثلاثة مشتبه فيهم يعتقد أنهم مديرو منصة “بويزتاون” Boystown، إضافة إلى مستخدم آخر للمنصة.

و كشف بيان الادعاء أن المتهمين الثلاثة الرئيسيين هم رجل يبلغ من العمر 40 عاماً من “بادربورن”، وآخر عمره 49 عاماً من ميونيخ، وثالث عمره 58 عاماً من شمال ألمانيا ويعيش في باراغواي منذ سنوات عدة. وقد طلبت السلطات الألمانية تسليمه.

و زعم أن الرجال الثلاثة قدموا نصائح للأعضاء المسجلين البالغ عددهم 400 ألف، حول كيفية التهرب من الشرطة عند استخدام المنصة بهدف الوصول إلى مواد إباحية غير قانونية تضم صوراً ومقاطع فيديو.

وفي هذا الإطار، أعلنت تلك القوة الخاصة عن أنها تعاونت مع وكالة إنفاذ القانون التابعة للاتحاد الأوروبي “يوروبول” Europol، إضافة إلى سلطات من هولندا والسويد وأستراليا والولايات المتحدة وكندا، للتحقيق في شبكة “الإنترنت المظلمة”، وعملت أيضاً على تفتيش سبعة مبان في ألمانيا مرتبطة بتلك الشبكة.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.