تعرّف إلى تطبيق “غوغل كاميرا” الذي يتسابق العديد الى تحميله

وكالات

ظهر مؤخراً تطبيق “غوغل كاميرا”، فأصبح أحد أفضل تطبيقات الكاميرا على الهواتف العاملة بنظام “أندرويد” فجعل الجميع يتسابق في تحميله واستخدامه على هواتفهم.

ويعتبر “غوغل كاميرا” هو التطبيق الرسمي للكاميرا في هواتف “غوغل بيكسل”.. وقد تفوقت الصورة الملتقطة عبره على نظيراتها بفضل حزمة من المميزات.

حيث أنّه، بفضل هذا التطبيق، الذي يعرف أيضاً باسم GCam، باتت الصور الملتقطة بكاميرا هواتف “غوغل بيكسل” تتفوق على الكثير من تلك الملتقطة في الهواتف الرائدة، على الرغم من كون مواصفات الكاميرا في “بيكسل” أقل من منافسيها.

كما تمّ تطوير “غوغل كاميرا” من قبل مطوري نظام “أندرويد” أنفسهم وفريق أبحاث “غوغل” بهدف معالجة الصور بعد التقاطها. ويعمل التطبيق على معالجة الصور الملتقطة من كاميرا الهاتف لتصبح أفضل من الصور الأساسية التي تم التقاطها عبر الكاميرا الرسمية للهاتف (باستثناء هواتف “غوغل بيكسل” التي تعمل أصلاً عبر هذا التطبيق حصراً).

يشار إلى أنّ الكثير من التطبيقات الأخرى على هذا التعديل، بدايةً من “انستغرام” مروراً بالتطبيقات المشهورة مثل B365 وغيرها من تطبيقات التأثيرات المعروفة.

وتستطيع باستخدام تطبيق “غوغل كاميرا” الحصول على مجموعة من المميزات، بينها التصوير بالحركة البطيئة، وتأثير Bokeh، بالإضافة إلى جودة HDR+، ووضع Smart Burst.

جدير بالذكر أنّه بموجب الميزة الأخيرة، يستطيع هاتفك مع تثبيت “غوغل كاميرا” التقاط مجموعة كبيرة من الصور معاً، ويصل عدد هذه الصور إلى 10 صور في الثانية الواحدة.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.