سيدي بيبي: تطعيم جميع المبرمجين لحدود الساعة بالجرعة الثانية من لقاح كورونا

اشتوكة بريس - عزيز عميق

سارعت السلطات المحلية والصحية بمركز التلقيح ضد فيروس كورونا كوفيد 19، بجماعة وباشوية سيدي بيبي، منذ يوم أمس إلى تسريع وثيرة تلقيح المواطنين، وخصوصاً أصحاب الجرعة الثانية.

مصادر مقربة أكدت لجريدة اشتوكة بريس، في إتصال هاتفي، أن خليفة القائد بباشوية سيدي بيبي والمسؤول عن عملية التلقيح بتراب الجماعة، السيد بوجمعة الهديلي، والممرض المسؤول عن المركز الصحي (المستوى الثاني)، السيد حفيظ أرزوك، يشرفان شخصياً عن تنظيم المواطنين، وتطمينهم بإبتسامة عريضة على أنهم جميعاً سيتلقون التلقيح، طالبين منهم إبدأء نوع من المساعدة والتنظيم وتوحيد الصفوف حتى تمُر هذه العملية في أحسن الظروف.

نفس المصادر قالت بأن السلطات المحلية والصحية بذات المركز إستطاعت صباح اليوم تلقيح جميع المبرمجين للجرعة الثانية إلى حدود اليوم الثلاثاء 8 يونيو الجاري، ولم يبقى لديهم لائحة إنتظار في هذه الفئة، على أن يتم بحول الله وقوته تطعيم جميع المواطنين الوافدين على المركز للتلقيح في الوقت والآجال المنصوص عليهما في لوائح التلقيح المتوصل بها.

من جهة أخرى، طالب مواطنون بضرورة إحداث مراكز أخرى للتلقيح بسيدي بيبي، نظراً للكثافة السكانية الكبير التي تتوزع على 13 دواراً تابعاً للجماعة، فضلاً عن الدواوير المتفرعة عن ال13 الأولى.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.