فيديو: بشرى لهيئة التعليم بسوس ماسة..مؤسسة محمد 6 تفتتح مركب زفير السياحي بقلب أكادير

بن بريك ايدوسكا

تفعيلا للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والداعية إلى إيلاء عناية خاصة بأسرة التعليم، وفي إطار خطة عملها للعشرية 2018-2028 الهادفة إلى تعزيز كل الخدمات الاجتماعية التي توفرها لمنخرطيها بما في ذلك عروض السفر والترفيه، قامت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، يوم السبت 17 يوليوز2021، بقص شريط افتتاح المركب السياحي “زفير أكادير” والنادي الرياضي “نرجس أكادير”.

يمتد “زفير أكادير” و”نرجس أكادير” على أزيد من 27.000 مربع وهما يقعان بحي فونتي العليا في قلب منطقة سياحية بامتياز، على بعد كيلومترات قليلة من الشاطئ ومن كورنيش ومارينا أكادير، ويتميزان كذلك بقربهما الجغرافي من مركز المدينة النابض بالحياة.

يوفر “زفير أكادير” طاقة استيعابية بسعة 239 سرير وهو يعتبر رابع مركز اصطياف تشرف المؤسسة على تدشينه، بعد إعطائها الانطلاقة لكل من “زفير تارغة” بمراكش، “زفير مازكان” بالجديدة، و”زفير إفران”.

يضم المركب السياحي الجديد 141 شقة فندقية رحبة بتصميم أنيق وأثاث عصري، وتنقسم هذه التشكيلة المتنوعة من الشقق إلى: 20 شقة مكونة من 3 غرف وصالون، 19 شقة مكونة من 2 غرف وصالون، 20 شقة مكونة من غرفة وصالون، و82 شقة مكونة من غرفة واحدة. تتوفر الشقق على شرفات تطل على حوض السباحة أو الشارع، وقد تم تزويد كل واحدة منها بكافة التجهيزات لضمان استمتاع جميع المصطافين، أفرادا أو عائلات، بعطلة مريحة وسط أجواء حميمية خالصة.

في الجانب المقابل من مبنى الإقامات، يتواجد النادي الرياضي “نرجس أكادير” الذي يحتوي على مسبح خارجي وآخر مغطى، 5 قاعات رياضية تشتمل على أحدث المعدات، ملعب مصغر لكرة القدم، 2 حمامات بخار، مطعم فسيح، نادي للأطفال مع مسبح، فضلا عن 3 قاعات متعددة الاستعمالات لتنظيم مختلف المناسبات الشخصية والمهنية.
بلغت تكلفة إحداث وتجهيز “زفير أكادير” و”نرجس أكادير” 200 مليون درهم، وستشرف على تسييرهما شركة Zephyr Développement التي أحدثتها المؤسسة سنة 2018، بغرض توفير خدمات فندقية وسياحية تستجيب لأعلى معايير الجودة.

ينتظر أن يفتح “زفير أكادير” أبوابه أمام الأسرة التربوية في 26 من يوليوز الجاري، وعلى غرار المراكز السياحية الأخرى، ستخصص الإقامة في هذا المركب الجديد بشكل حصري لنساء ورجال التعليم خلال جميع فترات العطل المدرسية، حيث بإمكانهم الحجز عبر المنصة الإلكترونية الموضوعة سلفا رهن إشارتهم: https://www.zephyrhotels.ma
فيما سيشرع النادي الرياضي “نرجس أكادير” في استقبال المنخرطين ابتداء من شهر شتنبر القادم وذلك تزامنا مع الدخول المدرسي والجامعي.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.