لعرج : لائحة “البام” بأولاد تايمة كلها كفاءات وبرنامجنا طموح وقوي ومتنوع (فيديو)

بن بريك إيدوسكا

وصفت نادية لعرج، وكيلة اللائحة النسوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة أولاد تايمة، الأسماء التي دخلت غمار هذه الانتخابات بالكفؤة والقادرة على خلق تغيير جدري في المدينة، خاصة وأن جل الأسماء تم اقتراحها من طرف ساكنة الأحياء.

وأضافت لعرج في تصريح أدلت به عقب الندوة الصحفية المنعقدة أمس بالمدينة، والتي خصصت لاستعراض البرنامج الإنتخابي أمام أنظار وسائل الإعلام، بأن حزب البام قرر التركيز على مجالات تهم المواطن بالدرجة الأولى، وحدد من أجل ذلك لائحة تضم مطالب تهدف أساسا تعزيز البنية التحتية، وتقليص الفوارق المجالية بين احياء المدينة، خاصة التوزيع العادل للمشاريع التنموية والهيكلية.

وركزت لعرج على الجانب الثقافي من خلال تأكيدها على أن حزب الأصالة والمعاصرة سيعمل على إنجاز أكبر مسرح، بمدينة تضم أسماء تخطت سمعتها وشهرتها المغرب نحو العالمية في مجال أب الفنون ومن بينهم الراحل محمد نوماق الكاتب المسرحي واليناريست المعروف، إضافة إلى بناء دار المواطن، التي ستعمل على إيواء من عصفت بهم الأيام والظروف نحو الشارع، ليحضو بالكرامة التي يضمنها الدستور لجميع المغاربة.
كما تضمن برنامج حزب البام بأولاد تايمة، النهوض بالمرأة والفتاة الهوارية، من خلال منحها فرصة إتباث ذاتها، وسيتأتى ذلك بخلق تعاونيات نسوية، وتشجيع المبادرات الفردية والجماعية.

المزيد من التفاصيل في الفيديو التالي:


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.