البطل المغربي “بدر هاري” يخرج بتصريح مثير بعد “الضربة القاضية”

اشتوكة بريس

في أول رد له عقب هزيمته بالضربة القاضية ليلة السبت الماضي أمام خصمه البولندي “أركاديوس جوسيك” في ليلة “غلوري 78” بمدينة روتردام الهولندية، وجه بدر هاري عبر صفحته الفيسبوكية رسالة إلى جمهوره، حيث قال: “أنتم مُحبطون.. أنا أيضا محبط، النتيجة لم تكن جيدة، ومن الصعب أن نرى اليوم الجانب الإيجابي لهذه المواجهة”، قبل أن يتابع قائلا: “لكن.. يتوجب علي أن أخبركم أنني كنت قوياً وجاهزاً، وأنني لم أشعر بأي معاناة ولو لثانية قبل “ضربة القدر””.

وتابع بدر قائلا: “النتيجة كانت صادمة فعلا، لكن الطريق مشجع جداً، وأنا على يقين تام أنني في الطريق الصحيح، ولن أتوقف أبداً طالما أنني لم أستطع أن أنظف الحلبة”، قبل أن يختم حديثه بتقديم جزيل الشكر والإمتنان لكل من سانده في مشواره.


آخر المستجدات
تعليقات
2 تعليقات
  1. عبدالرحيم غندوري يقول

    الله معاك انت دائما البطل الدي نحبه في الله لا تخف البطل يبقى دائما بطل ولو بالعزيمة راك عزيز بزاف الله يحفظك وينصرك

  2. حاتم عراقي يقول

    خساره كنا عولين عليك تفوز عليه لكن كفاش وقعت الضربه وضغيا طحتي رغم انك قوي
    اظن انك كبرت في السن وعليك بالتقاعد احسن ويقول المثل نص خساره ولا خساره كامله

التعليقات مغلقة.