المغربي صلاح الشيباني يفوز بالسباق الدولي 15كلم لمدينة بورصة التركية.

اشتوكة بريس

تألق العداء المغربي صلاح الشيباني في السباق الدولي على الطريق لمدينة بورصة التركية الواقعة على بعد مسافة 150 كلم عن اسطنبول ,واحتل عداء نادي شباب الساقية الحمراء لالعاب القوى الرتبة الاولى في هذا السباق قاطعا مسافة 15 كلم في توقيت 47و33,,محطما بذلك الرقم القياسي للسباق .
وجاء في الصف الثاني العداء المغربي خليل لزعر الذي يحمل يمارس مع نادي كرطاسراي,التركي بتوقيت 50و37,فيما احتل الرتبة الثالثة العداء التركي…….
وقد اكد العداء المغربي المنخرط بنادي شباب الساقية الحمراء لالعاب القوى فور تتويجه بالميدالية الذهبية بانه فخور بهذا الفوز بالرغم من صعوبة المطاف المتميز بالمنعرجات والصعود عبر مسار شاق,والذي ياتي في وقت يعرف فيه المغرب توقف السباقات على الطريق عكس الدول الأوروبية ,متمنيا ان تستأنف هذه السباقات التي تعتبر موردا ماليا للعشرات من الرياضيين والمستشهرين فضلا عن دورها في الجانب السياحي .
واشاد العداء اشيبان بمستوى التنظيم وبحضور نائب رئيس النادي السيد عبدالله جداد الذي وجه الدعوة للمنظمين الاتراك للمشاركة في نصف ماراثون العيون الدولي المقرر تنظيمه بعد قرار رفع اليد عن التظاهرات الرياضية ,في افق عقد اتفاقية شراكة وتعاون بئن التظاهرتين الرياضيتين .


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.