منافسي “الأسود” المحتملين في مباراة السد المؤهلة إلى مونديال قطر 2020

اشتوكة بريس

تربع المنتخب الوطني لكرة القدم، في التصنيف الأول ضمن أفضل خمس منتخبات إفريقيا في التصنيف الشهري الذي يصدر من الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويضم التصنيف الأول إلى حدود العاشر من شهر أكتوبر الجاري والمتوقع بأن يستمر إلى غاية موعد المباريات الفاصلة المؤهلة إلى مونديال قطر، كل من الجزائر، السنغال، تونس، المغرب ونيجيريا، وهو ما يعني أن “الأسود” لن يواجهوا هذه المنتخبات في مباراة السد المقررة أواخر شهر مارس من العام المقبل.

ويضم التصنيف الثاني، كل من منتخبات مصر، البنين، كوت ديفوار، جنوب إفريقيا، ومالي، ما يعني أن زملاء أشرف حكيمي، سيواجهون إحدى المنتتخبات المشار إليها، على هامش القرعة الخاصة بالمباراة الفاصلة.

وحسب نظام الإقصائيات فإن المنتخبات التي تتواجد في التصنيف الأول، ستخوض مباراة ذهاب السد في ملاعب منتخبات التصنيف الثاني، على أن تستقبل الإياب داخل أراضيها.


آخر المستجدات
تعليقات
تعليق 1
  1. Abdo يقول

    سواء واجهنا الفرق المصنفة في الفئة الأولى أو الثانية لا يوجد فرق كبير بينهما لأن المستوى متقارب لكن الأهم من هذا كله هو مدى جاهزية الفريق الوطني الأول لهذه المباراة التي تعتبر سدا منيعا أو عائقا كبيرا للمرور والتأهل التام لتصفيات كأس العالم. الأمر الذي يستوجب المزيد من العمل والاجتهاد والبحث عن لاعبين جدد لاتنقصهم الجاهزية كي لانقع في نفس الخطأ الذي وقعنا فيه في الجولة التانية من مباراة المغرب ضد غينيا بيساو الأخيرة والتي ظهر فيها عياء كبير على مجموعة من اللاعبين بسبب فقدانهم للتنافسية مع الفرق التي يلعبون معها.

التعليقات مغلقة.