تارودانت.. “الأحرار” يجمد عضوية رئيس جماعة ترابية منتخب حديثا بعد اعتقاله في قضية مخدرات

اشتوكة بريس

قرر حزب التجمع الوطني للأحرار باقليم تارودانت تجميد عضوية رئيس جماعة سيدي احساين.

وأفاد بلاغ للحزب أنه “على إثر ورود اسم رئيس جماعة سيدي احساين، بإقليم تارودانت، في التحقيقات التي نجربها النيابة العامة بتارودانت في ملف قضائي متعلق بالاتجار في المخدرات، قررت التنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني الأحرار بسوس ماسة تجميد عضوية المعني بالأمر إلى حين انتهاء التحقيقات”.

وكانت التحقيقات بخصوص قضية حجز 8 طن من المخدرات في الآونة الأخيرة، بضعية فلاحية بجماعة الكدية البيضاء ضواحي أولاد تايمة إقليم تارودانت، قد أفضت إلى اعتقال رئيس الجماعة المذكور.

وقد أمر قاضي التحقيق بابتدائية تارودانت، يوم أمس الثلاثاء 12 أكتوبر، بإيداع الرئيس المعني بالسجن الفلاحي بتارودانت، بعد متابعته في قضية تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات.


آخر المستجدات
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غراس عبد الغني يقول

    أخطاء كثيرة سوف ترتكب من طرف الانتهازيين ويحاولون الاختباء و الحماية من طرف رئيس الحكومة السيد أخنوش،ان السيد الرئيس يريد العمل والجدية وليست له مظلات ،فمن تورط في قضية قضاءية او اردارية لن يرحمه ويغفر له ،فكل ما بني في ظرف خمس سنوات لا يعقل بأن يهدم من طرف الانتهازيين الذين لا يراعون مصالح الوطن و نموه وتطوره ،ونحن كمناظلين تجمعيين لا يسعنا الى نبارك للسيد الرئيس لكي لا يرحم احدا كيفما كان موقعه 😡😡😡🙏🙏🙏🕊️🕊️🕊️👍

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.