توقيف “مختل عقلي” للاشتباه في تورطه في قتل شقيقه

اشتوكة بريس

تمكنت عناصر الشرطة التابعة لولاية أمن تطوان، صباح الأربعاء فاتح دجنبر 2021، من توقيف شخص يشتبه تورطه في جريمة قتل بشعة هزت إحدى الدواوير الواقعة بضواحي مركز باب برد.

وحسب المعطيات الاولية فإن عناصر الأمن بمدينة تطوان سلمت المشتبه فيه لعناصر الدرك الملكي بمركز باب برد، والتي باشرت معه التحقيق تحت إشراف النيابة العامة بمدينة شفشاون لكشف ملابسات العثور على جثة شخص دُفن بالقرب من منزل بدوار تاسميلت، التابع لجماعة أونان، وعليها آثار عنف جسدي على مستوى العنق.

وتعود تفاصيل الجريمة التي كشفت عنها بعض المصادر، إلى إكتشاف جثة تبين فيما بعد أنها تعود لضحية يقطن بدوار تاسميلت بجماعة أونان، والذي غاب عن الأنظار منذ الأحد الماضي.

وذكرت مصادرنا، أن سبب إيقاف الشخص، الذي يعاني اضطرابات نفسية، من قبل مصالح أمن تطوان، يعود إلى كونه يشتبه في تورطه في الجريمة البشعة، حيث تبين أنه سافر إلى مدينة تطوان صبيحة الثلاثاء 30 نونبر الماضي لمتابعة العلاج، وهو ما ستكشفه تحقيقات مصالح الدرك الملكي.

هذا وحلت بمكان وقوع الجريمة السلطة المحلية التابعة لقيادة أونان وعناصر الدرك الملكي باب برد، إلى جانب عناصر الشرطة العلمية، التي عملت على استخراج جثمان الشاب الضحية ونقله إلى مستودع الأموات بشفشاون قصد إخضاعه لتشريح طبي تحت إشراف النيابة العامة.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.