سيدي بيبي: ضعف مياه الشرب يثير إستياء الساكنة

اشتوكة بريس- عزيز عميق

تعيش ساكنة سيدي بيبي بإقليم اشتوكة آيت باها، ضواحي مدينة أكادير، منذ أسابيع، مشاكل بسبب نقص مياه الشرب، الأمر الذي يحرم الكثيرين من هذه المادة الحيوية، خصوصاً أولئك الذين يسكنون الطوابق الأولى والثاني والثالثة، مما أثار استياءهم، معتبرين أن الأمر استهزاء بمصالح المواطنين، وتنغيص على حياتهم.

وأوضح عدد من ساكنة مركز سيدي بيبي، في تصريح لجريدة اشتوكة بريس، أن “معاناة الساكنة ازدادت هذه الأيام، تزامنا مع موجة، وحاجة الساكنة إلى تسخين الماء من أجل الإستحمام، الذي صار من سابع المستحيلات بسبب ضعف الماء وعدم إشتغال السخانات الغازية، مما يضطرهم للبحث عن بدائل أخرى.

من جهة أخرى، تقول الساكنة أن المشكل ليس وليد اليوم، وإنما هو نتيجة تراكمات شهدتها الجماعة منذ مدة ليست بالوجيزة، حيث شهدت إنقطاعات متكررة على مدى الشهور الماضية، وحين عادت الأمور إلى وضعيتها الطبيعية، ظهر مشكل ضعف الماء، ليجدوا أنفسكم في دوامة أخرى من المعاناة اليومية بسبب إنتظار إشتغال سخاناتهم للإستمتاع بلحظة من الدفء المفقود.

هذا وطالبت الساكنة بتدخل المدير الجهوي للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب من أجل حل هذا المشكل العويص الذي صار من بين أكبر المشاكل اليومية التي تعاني منها الساكنة.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.