إيفرتون يهزم أرسنال بعد لقاءٍ مُثير في الدوري الإنجليزي

تلقى أرسنال هزيمة صادمة أمام مُنافسه إيفرتون، وذلك بعد انتهاء المُباراة بينهما بنتيجة فوز أصحاب الأرض بهدفين لهدف، وذلك في إطار الجولة 15 من الدوري الإنجليزي المُمتاز.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب جوديسون بارك قد بدأ عن طريق النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد للجانرز بعد لمسة فنية رائعة حول بها كرة عرضية لهدفٍ في مرمى التوفيز.

وانتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 79 لتسجيل هدف التعادل الذي أحرزه النجم البرازيلي ريتشارليسون الذي هز شباك رامسديل حارس الجانرز بعد لعبة رأسية تعامل بها مع كرة مرتدة من العارضة.

وفي الدقيقة 90+2 كان التجم الإنجليزي ديماراي جاراي على موعد مع اللقطة الأهم في اللقاء بعد أن سجل هدف فوز التوفيز بعد تسديدة صاروخية اكتفى رامسديل بمُراقبتها.

وتجمد رصيد أرسنال بعد الهزيمة في مُباراة اليوم عند النقطة رقم 23 يحتل بهم الفريق المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يحتل إيفرتون المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

وسيلعب أرسنال الجولة المُقبلة في الدوري الإنجليزي ضد ساوثهامبتون على أرض ملعب الإمارات يوم السبت المُقبل، فيما سيلعب إيفرتون على أرض مُنافسه كريستال بالاس يوم الأحد المُقبل.

وكان يُمني جمهور أرسنال نفسه بنقاط المُباراة الكاملة لتعويض خيبة الخسارة أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية خاصة أن إيفرتون كان قد خسر الديربي ضد غريمه ليفربول على نفس الملعب برباعية الجولة الماضية.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.