لجن من الداخلية لتقييم عمل رجال السلطة المحلية

علم من مصادر جد مطلعة، أن وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت ، كلف لجنة مركزية، من أجل زيارة جل مقرات رجال السلطة المحلية بمختلف عمالات وأقاليم جهات المملكة، من أجل تقييم رجالاتها، وانتقاء البروفيلات المقترحة للترقية في المهام والمسؤولية.

‌اللجنة المركزية ذات المصادر، يترأسها مدير الإدارة الترابية، العامل غسان كصاب، والتي باشرت مهامها قبل أسابيع. حيث زارت بعض الإقاليم، من أجل الإعداد للحركة الانتقالية الخاصة برجال ونساء السلطة على المستوى الوطني.

وقد أجرت اللجنة مقابلات مع رجال السلطة بحضور العمال، معتمدةً في عملها على معايير جديدة وفريدة في نظام الوظيفة العمومية لتقييم أداء رجال السلطة، واضعةً مسطرة للتقييم الشامل بـ360 درجة، قوامها تقييم المردودية بمقاربة أكثر موضوعية.

وتستند هذه الآلية، إلى زيارات ميدانية لمقر عمل رجل السلطة تقوم بها لجان تضم خيرة أطر وزارة الداخلية د، والتي عهد إليها بإجراء مقابلات شفوية مع ممثلي مختلف الفاعلين الذين لهم صلة بمحيطه المهني، من رؤساء تسلسليين ومرؤوسين ومسؤولين محليين على المصالح الأمنية والخارجية، بل وتمتد إلى شرائح واسعة من المواطنين، من مرتفقين وفاعلين جمعويين واقتصاديين ومنتخبين.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.