الدشيرة : لقاء تواصلي بثانوية عمر الخيام

بوطيب الفيلالي

نظمت الثانوية التأهيلية عمر الخيام بالدشيرة الجهادية بعمالة إنزكان أيت ملول، لقاء تواصليا لفائدة أولياء أمور تلاميذها السبت الفارط صباحا، وذلك من أجل إعطاء فرصة للآباء والأمهات من أجل التعرف عن قرب على مستوى فلذات أكبادهم من خلال التواصل مع أساتذتهم والأطر الإدارية بالمؤسسة. وذلك رغبة في تجاوز كل ما من شأنه التأثير السلبي على كل ما يعيق رقيهم المعرفي و القيمي، بل وتعزير مكامن التفوق لديهم ودعمها من خلال ما تقوم به الأسرة من عمل مكمل ومعزز للعمل التربوي داخل المؤسسة التعليمية، باعتبار الأسر شريك أساسي في التربية والتعليم.

وقد رصدنا خلال هذا اللقاء التواصلي مدى التنظيم المحكم لجميع أطواره، والتي شارك فيها بعض تلاميذ المؤسسة الذين أسندت إليهم بعض الخطوات التقنية، كتوجيه المرتفقين لمختلف القاعات والأساتذة، وكذا عملية التكليف بلوائح الزائرين وهو الشيء الذي سيقوي لذيهم الكفايات التواصلية والتنظيمية.
اللقاء التواصلي نال إعجاب الآباء والأمهات، وإذ يوجهون الشكر للأطر الإدارية والتربوية للمؤسسة فإنهم يتمنون دعم مثل هاته اللقاءات وتشجيعها، سواء من طرف المديرية الإقليمية لإنزكان أيت ملول أو أكاديمية سوس ماسة درعة.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.