“روتيني اليومي” يتسلل إلى جناح الولادة بمستشفى إنزكان والصحة تدخل على الخط

اشتوكة بريس

فتحت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة سوس ماسة، مساء أمس الثلاثاء 11 يناير الجاري، تحقيقا مستعجلا حول ظروف تصوير بعض من مقاطع فيديو متداول على مواقع التواصل الإجتماعي من داخل جناح الولادة بالمستشفى الإقليمي بإنزكان.

وحسب بلاغ للمديرية للجهوية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بجهة سوس ماسة، فبمجرد تداول شريط فيديو على صفحات عدد من المنابر الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، يصور ويظهر لقطات من داخل جناح الولادة بالمركز الاستشفائي الإقليمي إنزكان، بادرت المديرية إلى فتح تحقيق مستعجل في الموضوع.

وأضاف المصدر ذاته أن التحقيق سيحدد جميع حيثيات “تصوير هذا الشريط دون ترخيص”، وكذا الاطلاع على حقيقة الأمر وتحديد المسؤوليات في أفق اتخاذ كافة الإجراءات المعمول بها في هذا الشأن.

وللتذكير، فقد إنتشر شريطا مصور يعود ليوتيوبر حامل عمدت إلى تصوير لحظات تواجدها داخل جناح الولادة وأيضا للعملية القيصرية التي خضعت لها، إضافة إلى لقطات أخرى، كالنار في الهشيم، مخلفة عدة ردود في صفوف رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين طالبوا إدارة المستشفى بفتح تحقيق في هذه الفضيحة، لتحديد هوية الأطر الصحية المتورطة في هذا العبث الذي يسيء إلى مؤسسة صحية من هذا الحجم.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.