بلاغ هام وجديد لوزارة التربية الوطنية

اشتوكة بريس

اعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم السبت، عن نتائج الاختبارات الكتابية لامتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بفئات هيئات الأطر المشتركة بين الوزارات، المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية برسم دورة 2021، والتي أسفرت عن نجاح ما مجموعه 1566 مترشحا ومترشحة سيتبارون على 1063 منصبا.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أنه يمكن الاطلاع على هذه النتائج بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، وبالمديريات الإقليمية أو على البوابة الالكترونية للوزارة www.men.gov.ma.

وأضاف المصدر ذاته أن الاختبارات الشفوية لكل من هيئة المتصرفين وهيئة المحررين وهيئة التقنيين، ستجرى بالمركز الوطني للتقويم والامتحانات بالرباط، أيام 17 و18 و19 ماي 2022.

وأشار البلاغ إلى أن الاختبارات الشفوية الخاصة بفئات هيئة المساعدين الإداريين وهيئة المساعدين التقنيين، ستجرى بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين في الفترة ما بين 17 و20 ماي 2022. ب/


آخر المستجدات
تعليقات
تعليق 1
  1. Sa يقول

    لا يمكن قبول اي اداري في إدارات التعليم الا اذا درس اولا ومدة كافية في القسم….والا ستكون الفوضى .. التعليم حالة خاصة يجب الالمام الشامل بكل ما يجري بالقسم قبل تقلد اي مسؤولية في أجهزة التعليم، حتى ولو كان بوابا على باب المدرسة، والغريب عن معطيات التدريس يحدث كارثة.

التعليقات مغلقة.