“lil” الرائدة في التدريس بالخارج تتستقبل أزيد من 3000 زائر في اللقاءات الوطنية للطالب بمدن الجنوب (صور)

شتوكة بريس

استقبلت مؤسسة “ليل lil” المتخصصة في توجيه الطلبة لمتابعة دراستهم ببريطانيا وكندا واستراليا وأمريكا، أزيد من 3000 طالب وتلميذ، وذلك خلال مشاركة المؤسسة في اللقاءات الوطنية للطالب، والمنظمة بكل من كلميم والعيون والداخلة أيام 16 و17 و18 و20 ماي الجاري.


واأفاد المسؤولون عن المؤسسة في حديث مع شتوكة بريس، بانهم حاولوا تبسيط عدد من الإشكالات والاستفسارات التي تؤرق بال التلاميذ والطلبة، لمتابعة دراستهم الجماعية بالخارج، خاصة ببريطانيا وأمريكا استراليا وكندا.
وأضاف متحدثونا بأن أهمية هذه اللقاءات، تكمن في إتاحة الفرصة للمؤسسة لعرض خدماتها، خاصة وأنها كانت الوحيدة بجهة سوس ماسة التي شاركت في هذه الأيام التواصلية مع تلاميذ وطلبة الأقاليم الجنوبية.


وسجل مسؤولو المؤسسة، الإقبال الكبير على رواق “ليل”، وبلغ عدد الزوار خلال المحطات الثلاث أزيد من 3000 طالب وتلميذ، حصلوا خلال حديثهم مع ممثلة المؤسسة، على كل المعلومات الضرورية التي تهم دراستهم بالخارج.
تجدر الإشارة إلى إن مؤسسة ليل، والتي يتواجد مقرها بالحي المحمدي بمدينة أكادير، ويشرف عليها الدكتور حسن بوكرن، وهو أحد أبناء حي تيكوين، الذي يدرس حاليا بإحدى جامعات لندن، تربطها شراكات وعلاقات مع أزيد من 160 مؤسسة وجامعة ببريطانيا، و600 مؤسسة عبر العالم، وتعمل على توفير منح للطلبة الراغبين في إتمام دراستهم بالخارج.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.